تسليك مجاري المطبخ

 تبحث الكثير من ربات المنزل عن طريقة تسليك مجاري المطبخ ـ حل فوري لانسداد المجاري والذي تعد مشكلة مزعجة جدا للكثير من النساء، كما أن المطبخ من أكثر الأماكن في المنزل التي تقضي فيه ربة المنزل أغلب وقتها ولذلك دائما ما تحرص على جعله نظيف وصحي، ولكن عند حدوث انسداد في المجاري يحدث أزمة كبيرة، حيث يلا يمكن الاستغناء عن حوض المطبخ والذي يتم فيه تنظيف أواني المطبخ وغسل الخضروات وغيرها، ولكن هذه الأشياء قد تسبب انسداد في المجاري، ولذلك يبحث الكثير عن حلول فورية انسداد المجاري.  

شركة تسليك مجاري المطبخ

شركتنا تقوم بتقديم خدمة تسليك مجاري المطبخ ـ حل فوري لانسداد المجاري حيث يقوم الفني الخبير في التعامل مع جميع أعمال التسليك الخاصة بالمجاري، وإليك الطرق التي يقوم الفني باتباعها أثناء تسليك مجاري المطبخ والتي تختلف وفق حجم الانسداد والتي تكون كالتالي:

طريقة تسليك المجاري بسلاكة الحوض

يقوم الفني المتخصص التابع لشركتنا باستخدام سلاكة الحوص والتي تتميز بأنواعها المختلفة والتي تعمل على تسليك البيارات ولكن يجب أن تكون صالحة، كما يتم استخدامها تكون من خلال الضغط على القاعدة المطاطية المتواجدة في المكبس في الأسفل وذلك من أجل الضغط على الرواسب لكي تمر داخل الماسورة بطريقة سهلة.

ولكن في حالة تواجد ألياف تعيق تدفق المياه يتم استخدام سيخ حديد ليدخل في البئر والضغط عليها مع مراعاة عدم حدوث أي تلف.

تسليك مجاري بالضغط 

طريقة تسليك مجاري المطبخ بالضغط تعد من الطرق التي يتبعها  فريق العمل الخاص بشركتنا في القضاء على انسداد المتواجدة في مواسير المجاري حيث أنها تعتمد على قوة الضغط القوية سواء كان باستخدام المياه أو الهواء بداخل المواسير والتي تساعد  في القضاء على كل الرواسب المتراكمة في المواسير الخاصة بالصرف الصحي. 

نصائح تجنب انسداد المجاري في المطبخ 

تنصح شركتنا ربات المنازل ببعض النصائح والتي تساعدهم في تجنب انسداد المجاري مرة أخرى وإليك هذه النصائح والتي تكون كالتالي:

  •  عدم إلقاء بقايا الطعام أو أي مخلفات أو أجسام صلبة داخل حوض المطبخ كما يجب وضع مصفاة ضيقة لمنع نزول البقايا إلى المجاري والتي قد تسبب انسداد في المواسير. 
  • تجنب إلقاء المناديل الورقية أو الفوط الصحية داخل بلاعات الحمام حتى لا يحدث أي انسداد.
  •  وايضا عدم إلقاء بقايا المواد الدهنية مثل الزيوت داخل البالوعات وفي الأحواض التي يكون من الصعب جدا ذوبانها وخاصة في فصل الشتاء. 
  • يجب التأكد من وضع غطاء البلاعات والبيارات في الشوارع وذلك لتجنب سقوط أجسام صلبة بداخلها ويسبب انسدادها.
  •  كما ينصح بعد الانتهاء من تنظيف الأطباق والأكواب يتم سكب كمية وفيرة من الماء المغلي داخل الحوض أثناء تنظيفه وذلك لإذابة الدهون العالقة وتفتيتها وعدم تراكمها الذين يعد السبب الرئيسي لحدوث الانسداد. 
  • بالإضافة إلى يجب الاهتمام بالنظافة الدورية للبالوعات وتنظيفها باستخدام المواد الكيماوية أو المواد الخاصة بالتسليك وذلك لإذابة الدهون وعدم حدوث انسداد.

المعدات الخاصة بتسليك المجاري

في شركتنا يتم الاعتماد في تسليك المجاري على الأجهزة والمعدات الخاصة للكشف عن تسربات المياه والتي يتم استخدامه لعدم تكسير الجدران وتلف الأرضيات والجدران والمكان المحيط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد من خدمات تسليك المجاري

إتصل الآن واتساب